الجمعة، 18 مايو 2018

الدول التي يجب إستهدافها في بداية كل حملة في فيسبوك أدس

 الدول التي يجب إستهدافها في بداية كل حملة في فيسبوك أدس


ان كنت تستعمل اداة لجلب الترافيك كفايسبوك ادس والذي يعتبر من اهم واسهل وارخص الادوات لجلب الترافيك والتفاعل مع المنشورات .
لكن من اجل نجاح حملتك الاعلانية لابذ من ان تتقن هذه الاداة التي تعبر سهلا ممتنعا فاذا كنت تتقن استعمالها فكن على يقين انك ستجني الكثير من حملاتك الاعلانية وستلاحظ ايضا نتائج جد ممتازة لحملاتك  التسويقية .
وكما تعرفون فان كنت تروج لرابط فلابذ ان يكون عليه تفاعل كبير من اجل ضمان الدخول اليه وبالتالي الاستفادة من الزوار ولهذا في هذه التدوينة ساريكم كيف تنجحون حملتكم الاعلانية عن طريق الحصول على اقصى حد من التفاعل مع منشورك لكن دون خسارة الكثير من الاموال 
كما تعرفون فخوارزمية فايسبوك fb ads  اصبحت متعطشة للمال فكلما رفعت كلفة الاعلان ستلاحظ ان نتائجه ضعيفة اذا لم تكن تتقن حسن استعمال هذه الاداة 
من اجل الحصول على تفاعل كبير مع منشوراتك في فايسبوك دون خسارة اموال كثيرة ( استهداف دول لها كوسط منخفض ) ونعني بالكوسط سعر التفاعل كما تعرفون سعر تفاعل شخص امريكي ليس هو ثمن تفاعل شخص جزائري او هندي فكوسط هذه الدول جد منخفض وبالتالي سيمنحنا فرصة لتنشيط منشور وزيادة عدد الاعجابات والتعليقات فيه . وبعد هذه الخطوات يمكننا بعدها تغيير الاستهداف لدول ذات كوسط مرتفع من اجل رفع الحظوظ في الضعغط على رابطك الممول .

قائمة الدول ذات الكوست المنخفض من اجل بدأ الحملات الاعلانية على الفايسبوك 

الجزائر
مصر 
المغرب 
بنغلادش 
تونس
الهند (للمحتوى الاجنبي)
اندونيسيا
النيبال
باكستان
رومانيا
الفلبين
صربيا

من اجل ان تكون حملة اعلانية ناجحة حاول ان تكون مدتها مابين  يومان وان لاتتجاوز اسبوع فكما سبق لي وذكرته ان خوارزميات فاسيبوك تصبح متعطشة للمال اذا ماقمتم بوضع حملة بمبلغ جد مرتفع دفعة واحدة.
نصيحة اخرى : اذا كانت الغاية من الحملة الاعلانية هو جلب الترافيك فعليك اختيار التفاعل على المحتوى وليس الترافيك من اجل الحصول على اقصى تفاعل بارخص ثمن .