الجمعة، 26 أبريل 2019

افضل و اسهل طريقة لازالة شعر العانة و المناطق الحساسة للنساء وللعروس

اسهل طريقة لازالة الشعر من المناطق الحساسة نهائيا

ازاله شعر المنطقه الحساسه او بالاحرى إزالة الشعر او طرق نزع الشعر من العانة و المناطق الحساسة كالإبطين وبين الفخدين امر جد ضروري للحفاظ على نضافة جسم الانثى ورائحته ، لكن للاسف مجموعة من الفتيات و النساء تجهلن أهمية هذه العملية في الحفاظ على حياة زوجية سعيدة.


اسهل طريقة لازالة الشعر من المناطق الحساسة نهائيا

ازاله شعر منطقه الحساسه

طرق ازالة الشعر نهائيا تختلف و تتعدد فمع تقدم التكنولوجيا وظهور تقنيات جديدة في إزالة الشعر اصبحت الاختيآرت جد متعددة سنتحدث بالتفضيل عن احسن الطرق لازالة الشعر : 

إزالة الشعر بواسطة ماكينة او شفرة الحلاقة :

إزالة الشعر بشفرة الحلاقة اسهل طريقة لازالة الشعر من المناطق الحساسة لكن ليس نهائيا فهذه الطريقة رغم سهولتها فهي لاتعطي نتائج مرضية وفعالة فهي تسبب حكة وحساسة في بعض الاحيان وتحتاج الئ المداومة بسبب نمو وظهور الشعر المتكرر و بكثافة اكثر.
إزالة الشعر بواسطة ماكينة او شفرة الحلاقة

طريقة ازالة الشعر بواسطة الكريمات المزيلة للشعر : 

لعلكم قد سمعتم ب ازالة الشعر بواسطة الكريمات المزيلة للشعر وهي عبارة عن مستحضرات كريمية اي كريم يتم وضعه فوق المنطقة الحساسة وتركه مدة 15 دقيقة وبعدها تقومين بمسح الكريم وهكذا تكون ازالة الشعر سلسة وبدون الم او حكة لكن العيب الوحيد في هذه الطريقة هي الرائحة الجد كريهة لهذه المستحضرات .

ازالة الشعر بواسطة الكريمات

إزالة الشعر بواسطة الشمع المذاب الساخن 

إزالة الشعر بواسطة الشمع الساخن طريقة ليست باسهل طريقة لنزع الشعر من المناطق الحساسة فهي تحتاج الى خبرة ودقة من اجل تفادي خطر الاحتراق لاسيما ان هذه الطريقة يستعمل فيها الشمع المذاب الساخن جدا ولهذا ينصح باستشارة صالون مختص في هذه الامور من اجل ضمان نتيجة جيدة.
نزع الشعر عن طريق الشمع

نزع الشعر على طريقة البيكيني البرازيليِ

 ازالة شعر المنطقه الحساسة على طريقة البيكيني البرازيليِ من المودات الحديثة التي استوردناها من نساء الغرب وامريكا الجنوبية حيت تتميز هذه الطريقة بنتائجها الجد جيدة و الفعالة بالمقارنة مع ماسبق ذكره من تقنيات فهذه الطريقة تعتمد على ازالة الشعر بواسطة الشمع بشكل كامل من كل مناطق المؤخرة والعانة حيت تعطي ملمس جد ناعم وخالي من علامات ازالة الشعر.
لكن العيب الوحيد في هده الطريقة ان سعرها جد مرتفع وتتم في صالونات مختصة .

نزع الشعر على طريقة البيكيني البرازيليِ

ازالة الشعر وشعر المنطقة الحساسة بواسطة الليزر

من وجهة نظري ان افضل الطرق ل نزع الشعر دون منازع هو الليز حيث يعطي هذا الاخير نتائج جد مبهرة وفعالة في إزالة الشعر دون ألم او اثار سلبية .
هذه التقنية تتم فقط عند مختصين في المجال موثوقين لانها تعتمد على اشعة الليزر في حرق بصيلات الشعر ووقف نموها مرة اخرى.
العيب في هذه الطريقة انها تحتاج لوقت طويل من اجل اعطاء النتائج المبتغات .
ازالة الشعر وشعر المنطقة الحساسة بواسطة الليزر