الأحد، 8 أبريل 2018

افضل وضعيات الجماع تحبها المراة + اسرار غريبة







افضل وضعية للجماع تحبها المراة





اظهرت  العديد من الدراسات إلى أن أغلب السيدات يفضلن ويحببن العلاقة  الجنسية الشديدة والعنيفة، وذلك ما يفضله الرجال أيضًا، إذًا حب الجماع العنيف هو أمرٌ متبادل بين كل شريكين، بل أكثرية الشركاء لا يفصحون عن رغباتهم نتيجة لـ الخجل، لهذا فإننا ننصح جميع الرجال بأن يولوا انتباهًا لذلك الموضوع، وأن يتحدثوا مع شريكاتهم بشفافية ودون خجل لمعرفة الأشياء التي تفضلها المرأة واحسن وضعية للجماع تحبها المراة تجعلها تتمتع أكثر، وذلك مما لا شك فيه سينعكس على الرابطة بينكما ويدفع المرأة إلى تقديم أقصى ما تملك من إمكاناتٍ مثيرةٍ أثناء الجماع.

احلى وضعيه للجماع تحبها المراه

اليكم افضل وضعية للجماع تحبها المراة : 

الطريقة الاولى  : الفارسة 

تعتبر من الوضعيات التي تعشقها المرأة وتمتعها جنسيا ، فأثناء ممارسة الجنس تشعر المرأة بأنها المسيطرة على الرابطة الجنسية، وأنها يمكنها أن تفعل ما تشاء، وذلك يسمح لها بحرية الحركة وإبداء المهيجات التي تملك.ومن المعلوم أن الحالة الفارسية تعين على تأخير القذف السريع عند الرجال هذا المشكل العويص الذي يعتبر بنسبة 97٪ السبب الرئيسي للمشاكل الزوجية.

 وذلك يقصد مرحلةً أطول في ممارسة الجنس والإثارة، بصرف النظر عن أنها تيقن متعةً عظيمة لا تتغاير عن بقية الوضعيات. للقيام بتلك الوضعية يقوم الرجل بالاستلقاء على ظهره، ثم تجلس المرأة على فوق خصره وهذا يعين المرأة على إدخال القضيب فيها كما تشاء، حتى أنها يمكنها إيصاله إلى النقطة G التي تيقن أقصى متعةٍ لها.
 ويستطيع الرجل في تلك الحالة أن يلامس بيديه جميع أجزاء جسد المرأة بسهولة. في تلك الحالة يمكن أن تجلس المرأة على خصر الرجل متجهةً إلى رأسه أو بالعكس.

 الطريقة الثانية : الجماع من الخلف او مايطلق عليها ب الدوغ ستايل او وضعية الكلب 

في تلك الحالة تتحقق المتعة العظيمة لكلا الزوجين، حيث تتخذ الزوجة حالة السجود ويكون رأسها وظهرها متجهين للأسفل ، مع رفع المؤخرة و وإبعاد ساقيها عن بعضهما لتسهيل الايلاج ٫عندها يمكن للرجل أن يدخل قضيبه من الخلف بكل سهولة مع التمتع برؤية المؤخرة.
تفيد وضعية الخلف  في الجنس العنيف فهي تسمح بالحركات الجنسية السريعة وتحكم الرجل بالمرأة، كما أنها تفيد السيدات اللواتي يشتكين من كبر وطول قضيب الرجل ،

الطريقة الثالثة : الوضعية التقليدية


تعتبر الوضعية التقليدية او مايطلق عليها بوضعية السندويش الجنسي من أكثر الوضعيات المستعملة  أثناء ممارسة الجنس، وفيها تجلس المرأة على ظهرها، ثم يستلقي الرجل عليها ووجهه بمقابل لوجهها، وعادة ما تقترن تلك الحالة مع العديد من القبلات واللمسات.

الطريقة الرابعة : وضعية الكوغيرل او راعية البقر : 

وضعية الكوغيرل  تساعد الأزواج الذين يعانون من القذف السريع  في تأخير القذف .  حيث يجلس الرجل على كرسي أو أريكة وتصعد الزوجة فوقه وبإمكانه أن يحمل قرينته من الوركيين. يجابه كل منهما الأخر وتكون النظرات هنا معاون رئيسي في التهييج مع تأوهات الزوجة وتبادل القبلات ويقوم الزوج أيضًا بتقبيل نهدي قرينته. يتيج ذلك الحال دخول القضيب إلى المهبل على نحو سريع وبطريقة سهلة.

الطريقة الرابعة : وضعية المهبل الضيق :

يروق للزوج ممارسة الجنس في هذه الوضعية  لأنها تجعل مهبل الزوجة ضيقا  الأمر الذي يشعر الزوج بالمتعة والإثارة.
 تستلقي الزوجة على على ظهرها مع امداد ساقيها ويديها على الفراش. يجيء الزوج ويقوم بالصعود فوقها وعند دخول القضيب تباعد الزوجة ساقيها حتى الإيلاج. ثم تقوم الزوجة بغلق ساقيها وفخذيها على ساقي قرينها وهنا يضيق المهبل . يُعد ذلك الحال من الأحوال الجنسية الممتعة  للزوجين بحيث يشعر كل منهما بالاستجمام. هذه الوضعية تسمح للإيلاج بالوصول إلى أعماق المهبل وهكذا يمكن أن يصل الزوجين إلى أعلى معدلات النشوة الجنسية.