الاثنين، 9 أبريل 2018

كيفية فض غشاء البكرة ليلة الدخلة



أفضل طريقة لفض غشاء البكارة بدون الم بدون تعب



البكارة هي غشاء رقيق من البشرة تعتبر كحاجز او غطاء للمهبل ، مثقوب كي يسمح لدم الدورة الشهرية الحيض بالنزول إلى الخارج. تتعدد أنواع غشاء البكارة حسب نوع الثقوب ويطلق عليها تسميات مغايرة: كالبكارة الهلالية او الحلقية او المثقبة وهناك انواع اخرى سنتطرق اليها .

1-ماذا نقصد بفض غشاء البكارة ؟

فض البكارة او تمزق البكارة هي العملية التي ينتج عنها تمزق هذا الغشاء الجلدي  المحافض على العزوبة .

2- انواع غشاء البكارة 

يوجد غشاء البكارة على بعد  2.5 سم من الفرج  محافظا عليه بالشفتين الصغرى والكبرى، ويعتبر فض غشاء البكارة شيء سلس لا يسبب ألما كبيرا كما تتصور وتعتقده الفتيات ولن تحتاج لمجهود شاق كما يتصور الشبان وكل منهم يهول الموضوعات ويصعبها ثم يدقط  أسيرا لتأثيرها السيكولوجي ويحمل الموضوعات أكثر من الأمر الذي تحتمل. سوى أنه  متى ما كبر سن الفتاة وقوي هذا الغشاء داع وسبب  ألما أقوى بالطبع.يختلف شكل البكارة من بنت لبنت  فقد تكون بيضاوية أو دائرية أو هلالية الشكل، وهناك غشاء بكارة مشرشر الشكل أو مسنن ، وآخر به ثقوب متنوعة ويسمى "الغشاء الغربالي.
وليس من الضروروي نزول كميات كبيرة من الدم بعد افتضاض البكرة  (السيلان الناتج عن تمزق الجلد)  وتتناسبكميات الدماء  مع  الغشاء المتبقي وكيفية سده للمهبل فإن كان الغشاء المتواجد ضئيل ولا يسد الطريق أو كان من النوع المطاطي الذي يتمدد مع الضغط ثم يرجع مرة ثانية من المحتمل لن ينزل دم بالمرة.
وعليه فإن ذلك الغشاء لا يتمزق بركوب الدراجة أو بلبس البنطلونات الضيقة للغاية أو بالحك ولإزالته لا مفر من أن يخترقه شيئ  صلب كالأصبع أو العضو الذكري أو ما شابه هذا.

3-طرق فض غشاء البكارة/افضل وضعية لفض البكارة/افضل طريقة لفض البكارة بالصور

ان احسن طريقة لفض غشاء البكارة هي ممارسة الجنس بالوضعية التقليدية حيث تكون المرأة  نائمة على الفراش و يأتيها الرجل من  الأعلى، وهي من الأساليب المنتشرة التي تسمح للرجل الاتصال وجهاً لوجه مع المرأة، وهي من أسهل الأساليب للمرأة فهي  عملية الجماع، وتعد هذه الأسلوب مريحة أكثر لها .