السبت، 12 مايو 2018

بالصور ..اغرب 10 اشياء وجدت داخل جسم الانسان

مرحبا بكم  :)
سنتحدث في هذا المقال العجيب عن بعض اغرب الاشياء واكثرها اثارة للاشمئزاز  والتي وجدت في جسم الانسان :

1-جنين يعيش في جسد رجل

قصة هذا الشخص الهندي الذي يدعى بهجت سانجو تشبه الى حد ما الخيال فلقد كان هذا الشخص يعاني من مضاعفات تنفسية كانت سببا في نقله الى المستعجلات الطبية ليكتشف الاطباء ان سبب هذا المشكل هو وجود (جنين توأمين)  يعيشان في بطنه منذ مدة مما اضطر الجراحين  ليقومون بالاستئصال التام والكلي لهذا الجنين .

عنكبوت داخل الأذن


لعلك من الاشخاص الذين يرتابون من العناكب الكبيرة لشكلها المخيف والمشعر
سوان لي سونغ امرأة صينية كانت تعاني من حكة شديدة في اذنها الداخلية لمدة يوم كامل بعد توجهها للمستشفى من اجل القيام بالفحص عن سبب هذه الحكة الزائدة ظنا منها انها نوبة حساسية فقط ليتبين للطبيب المعالج ان عنكبوت مخمليا كان داخل اذنها الداخلية وكان هو السبب في هذه الحكة الزائدة وآآآع شيئ مقزز .

صرصور داخل الاذن

مارك ويليس عجوز امريكي وجد داخل اذنه صرصورا ميتا وكان هذا الشخص قد استعمل قبل وصوله للمستعجلات مبيدا حشريا داخل اذنه من التخلص من هذا الصرصور هههه الفزع يجعل الناس تفعل اي شيئ.

شوكة في الرئة

مانلي جون  كان يعاني من سعال وكحة خانقة ادت الى توقف تنفسه وتحول لون بشرته للون الازق مما ادى الى نقله الى المستعجلات ليتم اكتشاف الصدمة ان السبب في هذه الكحة هو شوكة من البلاستيك في الرئة.

دودة في الدماغ

ألفاريزو رزميري فتاة امريكية كانت تعاني من ضبابية في الرؤية مما دفع اسرتها الى نقلها للمستعجلات في الاول كان  يشك الاطباء في حالتها على انها ورم دماغي لكن بعد اجراء الفحص بالاشعة تم اكتشاف دودة دماغية شريطية تتجول في دماغ رزميري