الثلاثاء، 24 أبريل 2018

كيف تتصدر البحث في محركات ايباي كاسيني ebay Seo cassini

كيف تتصدر البحث في محركات ايباي كاسيني ebay Seo cassini

معايير السيو في ايباي

ان كنت دروبشيبر فمن الضروري ان تطلع على هذه التدوينة الذي ساقدم لك فيها اهم النصائح لتصدر البحث في محركات بحث موقع ايباي ebay للتجارة الاكترونية .

مذا نقصد بتصدر  البحث في موقع ايباي ebay :


ان احتلال سلعة المرتبة الاولى بين المنتجات وفي الصفحة الاولى لمحركات البحث يعطيها حظوظا اوفر واقوى لكي تباع اكثر
 فعندما تريد البحث عن شيئما فانك تقوم بكتباته في محركات البحث ك غوغل من اجل الحصول على النتائج فهذا ايضا مايفعله المشتري في موقع ايباي فهو يقوم بالبحث عن منتوج ما في محرك بحث ايباي  ebay .

كيف تتصدر البحث في موقع ايباي :

اليك اهم الخطوات لتحسين ترتيب سلعتك في بحث موقع ايباي وللتصدر نتائج البحث :

1-اختيار عنوان مناسب لسلعتك تتصدر نتائج البحث في ايباي ebay :

ان اختيار عنوان احترافي يتضمن اهم الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الناس والمتعلقة بالنيتش الذي تعمل فيه من اهم العوامل التي رفع نسبة ضهور سلعتك في بحث ايباي ebay .
اهم الطرق للحصول على الكلمات المفتاحية لاستعمالها في ايباي نجد :
الموقع الاول : غوغل لتخطيط الكلمات المفتاحية keywords tags
Google Keywors Planner  هي خدمة مجانية مقدمة من غوغل تمنحك امكانية ايجاد اهم الكلمات المفتاحيةالمبحوث عنها في الانترنت هذا سيساعدك على امرين اختيار المنتوج الذي سوف تقوم بتسويقه وكذلك الكلمات المفتاحية التي ستقوم بحقنها في العنوان 
الموقع الثاني : keywordtool.io لتخطيط الكلمات المفتاحية keywords tags لتصدر البحث في ايباي ebay
من مميزات هذا الموقع انه يعطيك امكانية البحث عن الكلمات الاكثر بحثا في ايباي بالتحديد وهذه ميزة تميزه عن google keyword planner .

2-اختيار وصف حصري لمنتوجك تتصدر به البحث في محركات ايباي

ان خوارزميات موقع ايباي لاتحبذ النقل واللصق وتنجذب للمنتوج الحصري Unique ومن اجل ضمان مراتب متقدمة في البحث يجب اختيار وصف حصري اما المواصفات فلا مشكلة اذا لم يتم تغييرها .
كيف يمكنني الحصول عل وصف حصري ؟؟
انصحكم باستعمال موقع  اعادة سياغة النصوص : Article Rewriter فهو يقوم بستبدال الكلمات بمرادفاتها 

3-اختيار صور عالية الموضوح وتقدم المنتوج بشكل احترافي 

ان الصور تلعب دور كبير في انجداب المشتري لسلعتك وبالتالي تزايد المبيعات ورفع ترتيب سلعتك فكن دائما حذرا في مايخص صور المنتوج وصور الوصف .

4-حقن الكلمات المفتاحية في الصور 

احرص دائما على  تسمية صور الوصف او الديسكريبشن باسم السلعة واحرصو على حقن  الكلمات المفتاحية بداخلها مع تجنب بعض الاخطاء التي يقوم بها المبتدؤون حيث ينسون تسميت الصور ويتركونها باسم كimag imj img ..... 

5-اختيار ثمن مناسب للسعلة والشحن 

ان هذه النقطة لاينتبه اليها الكثير بل يرتكون اخطاء متعلقة بالثمن او الشحن تكون في الاصل السبب في انعدام المبيعات .فإيباي ترتب السلع حسب الاكثر مبيعا وكذلك حسب السعر فكلما كان السعر مرتفع كانت الحضوض اوفر للضهور في الصفحةالاولة لمحركات ونتائج البحث في ايباي لكن احرصو على ان لاتبالغو .