الثلاثاء، 17 أبريل 2018

تجنب تجميد الاموال في بايبال بعد بيع منتوج في ايباي ebay


كيف يمكن استقبال مبلغ على البايبال دون انتظار مدة 30 يوم

لعل من اهم المشكل التي تواجه الدروبشيبرز المبتدئين الذين لايتوفرون على رأس مال كافي هي مشكلة تجميد آو حجز الاموال في بايبال بعد بيع منتوج في ايباي .
هذا الحجز الذي يمتد غالبا في مدة تتراوح مابين 3 الى21 يوم يتم فيها حجز الاموال التي تصل من المبيعات في اباي الى بايبال مما يدفع الكثير من الشباب الراغب في العمل في الدومين ( الدروبشيبين) الى العزوف منه

ماهي انواع الحجز وماهي مدة كل واحد منها وكيف يمكن استقبال مبلغ على البايبال دون انتظار مدة 30 يوم

 حجز الاموال في بايبال لمدة 3 ايام 
هذا الحجز الذي يقوم به بايبال هو فقط حجز احتياطي مدته لاتتجاوز 24 ساعة اذا قمت بارسال البضاعة للمشتري في نفس اليوم ووضعت كل معلومات التتبع ( التكراينغ نامبر traking number ) الخ .... وتقوم باضافة اهم شيى هو وضع علامة على اختيار تم الشحن Mark as shipped .
 حجز الاموال في بايبال لمدة 7 ايام 
هذا الحجز يتم  تقييد البائع بواسطته اذا قام بوضع علامة تم الارسال للمشتري Mark as shipped دون ارسال معلومات تتبع السلعة (رقم التتبع ) .انصحكم بتجنب وضع تم الشحن بدون معلومات تتبع لمرات عديدة من اجل حماية حسابكم وكذلك تجنبو دائما وضع ارقام تتبع عشوائية  .
 حجز الاموال في بايبال لمدة21 يوم 
هذا الحجزي يقوم به بايبال في حالة البائع لم يقم بتقديم دليل لموقع ايباي على انه ارسل السلعة للمشتري من خلال وضع علامة اخبار " تم الشحن " ومعلومات التتبع .

كيف يمكن استقبال مبلغ على البايبال وتجنب الحجز وانتضار مدة 30يوم

  • دائما احرص  على :
  • الحفاض على سمعة متجرك في ايباي وتجنب الفيدباك السلبي فايباي تقيس مصداقية البائع من خلال الفيدباك .
  • حاول  اقتناء السلعة للمشتري في اقرب وقت ممكن بعد شرائه منك لتجب الحجز بمبرر عدم وضع رقم التتبع فكما تعلمون بعد الشراء من بعض المواقع الصينية يجب انتضار مدة يوم الى 3 ايام لكي يقوم البائع بارسال السلعة وارسال رقم التتبع اليك .
  • بعد التوصل بالمبيعة قم بوضع علامة على mark as shipped وقم بوضع رقم التتبع الذي ارسله لك البائع.